٣/٠٣/٢٠٠٨







لا شـــيء .. سوى خــواء







( اللوحــة لـ دالـــــــي )

هناك ٧ تعليقات:

maria يقول...

خواء..وانت؟

انا هنا انتظر النهار
اتقاسم معك حلم السعادة..
يتملكني الصمت الجاف

واثرثر كثيراً في هذا العالم الافتراضي
لاافتح فمي..الدخان فقط ملاك حارس
يتدفق يثير الحزن والبكاء..واحسده
حتى هو لديه اعداء
يريدون نسفه بحجة خطورته..ولاخطر سواهم

خواء..نعم هو كذلك
ولكن انت..كـُن سعيداً..حين نجد احدهم
نتمناه سعيداً من اجلنا من اجله

قلت لك "في رسالتي البارحه" ان الاحتياج عبوديه
اللاإحتياج عبودية ايضاً
اهذه حكمه يامعاذ..؟

انا مثلك لااحب ان اصبح حكيمه
كلا بل كرهتهم لانك كنت على حق
لاننا هكذا..
تقتلنا حكمتهم..وتصنع الخواء


رفقاً بك..انا الرفيقه الإفتراضيه
الاكثر طبيةً وإدراكاً..احتاجك

"سـ احتفظ بكل شئ..لن انسى شئ
ولن ينال مني حتى الزهايمر الخواء الاكثر قسوه..سـ احتفظ بك والكلمات
لانك قلت ذات صدق ودون هلوسه

"أشتــريك ؟ بمـــاء العين ، بقـلّة حيلتي وَ هواني على النــاس ..
ليــحرمني ، من تؤمنــين بوجوده خلف الوجود ،مــلكوت السمــاء إن كــان سيقضي لي بالخلاص الدنيوي ..
انا من يشــتري التعـساء و المنبوذيــن و عديمي الحــظّ و الضــّالين .."


اميين"

http://www.youtube.com/watch?v=bIIL5p7_WKk&feature=related

كل شئ..مـار

Muath Almashari يقول...

يـا نجمتـي الشاحبة ..

لـتكن رســائلك غيوماً تجتمع لـتمطرني دون موعد .. دون نذور أو إستسقــاء .. ،

أنــا هنــا ، هذه الجهــات كثيرة ٌ و موحشة و أنا ضجــران و مــُتعب .


أحتــاج أن أنظــّف داخلي .. أن أفرغ حزني .. قليلاً ، قليلاً بعــد .


كــل شيء أنت ِ ..

غير معرف يقول...

أجد صعوبه منذ أيام في أرسال تحياتي
كيف أنت أرى أن الحال كما هو لم يتغير في غيابي ولم يتغير بك !!
رأيت في اللوحه بقايا تطلب المساعده وتمد يدها في محاولة أخيرة لمن يبتعد كثيرا عله يخرجها من الخواء كما وصفته أنت ...
تحياتي الدائمه
كان مروري لألقاء التحيه

Muath Almashari يقول...

لــوحات سلفادور دالي " السوريالية " تجعلك قادراً على رصـف احتمالات تكاد لا تنتهي في وصف ما تراه في كل لوحة . و ما ترينه ليس سوى واحد منها :)

همممممم .. ، هل لاحظتي طرف المنـديل المتدلـّي ؟ دلالته ؟ ذكريات ؟ هل اليد ممدودة ٌ في رجاء أم بـ يأس .. الإرتعاشة الأخيرة قبل السقوط أم الشعور بالخيبة ؟ هل الخــواء في داخل الرجل الذي يظهر فارغاً أم في المسافة بينه و بين من توشك على الخروج في أقصى اللوحة ؟

دالــي .. مـُـدهش و مجنون !

أنــا بخـير .. و تغيّرت أشياء كثيرة ، بل أنها تتغــير باستمرار .. و أنا يا " صاحبة التحيات الدائمة " لا أوجد في هذه التدوينات إلاّ بقدر ما توجد علامات الأحذية على الرصيف :)


أتمنى أن تكوني بخـير

مرورك مطــلوب في كل وقت ..

مـ~ـاجدولين يقول...

ربما أنك تحب الرسم..


أحب كل مايتصل بالجمال الا


اللوحات التي لم أفك شفرت أي منها يوما

ولا أميز بين الموسيقى الكلاسييه لبتهوفن وموزارت

أنا اذن شعبيه !!

مـ~ـاجدولين يقول...

ربما أنك تحب الرسم..


أحب كل مايتصل بالجمال الا


اللوحات التي لم أفك شفرت أي منها يوما

ولا أميز بين الموسيقى الكلاسييه لبتهوفن وموزارت

أنا اذن شعبيه !!

Muath Almashari يقول...

أنــت تحــت الزيزفـون ، لا تحتـاجين إلى لـوحات :)


يعـجبك أيــوب طـارش ؟ الحــارثي ؟

لـ نرى إلى أيّ درجـة أنتِ شعبية :)