١/٠١/٢٠٠٩

1-1-2009

من على شرفة ٍ في الطابق الثالث .. وحيدا ً وَ هادئاً وَ لا شيء يغريني غير َ أغنية ٍ تذكــّـرتها الآن .. وَ كتاب .. وَ يد ٍ تــُـشبه يدي معلــّـقة ٌ على لوحة المفاتيح .. وَ فكرة ٌ قادمة لكتابة شيء ٍ هنا .. وَ مروحة ٌ تدورُ فوق رأسي قررت أنــّـها أمــّي .. وَ رماد ٌ هش لـ سيجارة ألقيتها للتو .. وَ حركة خفيفة وراء النافذة المقابلة .. وَ كيس ٌ يحاولُ برتابة ٍالتعلــّـق على بروز ٍ في الجدار .. وَ كتاب .. وَ يد ٍ تــُـشبه يدي معلــّـقة ٌ على لوحة المفاتيح .. وَ فكرة ٌ قادمة لكتابة شيء ٍ هنا .. وَ مروحة ٌ تدورُ فوق رأسي قررت أنــّـها أمــّي .. وَ رماد ٌ هش لـ سيجارة ألقيتها للتو .. وَ حركة خفيفة وراء النافذة المقابلة .. وَ أغنية ٌ تذكــّرتها الأن .. وَ يد ٍ تــُـشبه يدي معلــّـقة ٌ على لوحة المفاتيح .. وَ فكرة ٌ قادمة لكتابة شيء ٍ هنا .. وَ مروحة ٌ تدورُ فوق رأسي قررت أنــّـها أمــّي .. وَ رماد ٌ هش لـ سيجارة ألقيتها للتو .. وَ حركة خفيفة وراء النافذة المقابلة .. وَ كيس ٌ يحاولُ برتابة ٍالتعلــّـق على بروز ٍ في الجدار .. وَ كتاب .. و لا شيء آخر، يغريني !

.. الساعاتُ الأولى من فجر الليلة الأولى من العام الجديد ، هي نفس الساعاتِ الأولى من فجر الليلة الأولى من العام الماضي ، .. أنا أمام النافذة .. وَ الروح في مصيدتها . غالبا ً كنتُ في نفس هذه الزاوبة التي أجلس فيها الآن ، قبل قليل كنتُ أتحدّث إلى سليم .. وَ على الأرجح قلنا نفس الكلمات التي قلناها سابقاً ، ربما بطريقة مختلفة ، فاطمة تنصحّني بوضع قائمة للأشياء التي أنوي عملها هذا العام وَ الأشياء التي لا أنوي عملها .. و الأشياء التي يجب أن تتغــيّر .. ، أفكــّر في الأمر .. ، لو وضعتُ تلك القائمة لـ انتهت حياتي ! هل يُــمكن وضع حياة في قائمة ؟ .. لا أريد التفكــير الآن .. أنا هادئ ٌ بلا مطالب ، أو أشياء أرغب في تأديتها سريعاً. وليس على الوقت أن يعجّل أو يتأخر... . ترى مالذي يفعله الناس - الآن - هناك في المدن الكبيرة .. المدن المفتوحة و الصاخبة ؟

أوووه وَ هذا الغبار الذي يذكــّـرني بالعالم !

هناك ٤ تعليقات:

غير معرف يقول...

1/1/2009


لا تهتم بالأيام يا المشهري

خيط البدايه يشبه النهايه
الا انه في الجهه المقابله

A Khudori Soleh يقول...

salam to Ghaza

maria يقول...

اه يا انت اشتقت كتاباتك

اليوم فقط انتبهت لكلماتك

احببت هذا النص هل كتبته لي ؟o_o

بمناسبة القائمه اتعس مايمكنك فعله ان ترتب حياتك..الفوضى هي اخر فراغ للحريه ننفجر بداخله دون خجل

انا لااحب ترتيب حياتي ومواعيدي رغم انني قد اكون مجبره في اغلب الاوقات
ولكن نكايتاً بكل من "يجب وينبغي ولابد" اذهب انا الى اخر فراغ للحريه

اطلت البقاء هذه المره في مدونتك. كما يبدو اشتقتها ..لم نعد نتناقش ولانختلف..هل مرضنا يا معاذ ام هي الشيخوخه المبكره او قد يكون "الطفش "

اشتقت للمراوح وللحر والجدران التي يلتصق بها عرقنا وحلمنا وذاكرتنا
هنا الجدران لاتعطي لك فرصة للتعاطي معها..لامراوح غير مراوح العقل
وكثير من الفرح يأتني حين اشاهد مناره


ااااه يامعاذ كلماتك اعجبتني



عــــــــامك..نخبك

fleur de Rif يقول...

صحيح لا شيء تغير.. يوم جديد سُجل في عمرنا