١٢/٢٥/٢٠٠٨

في عيد المــيلاد




أشعلُ سيجارة ً لـ صـديق

أشعلُ أمنـية ً لـ قلبيَ البارد

أشعلُ النورَ لـيمرّ الماضي

أشعلُ النارَ في أوراقي

أشعلُ شمعة ً من أجلك

....




كي لا تنطــفىء حياتي

هناك تعليقان (٢):

غير معرف يقول...

معاد

لك مده باعث البوست هدا وما حدا علق، سألت حالك ليش ؟

لانو الواحد المتابع لمدونتك عندما يدخل لمدة شهر ولا يجد اي بوست جديد يمل ولا يرجع مرة أخرى

اذا انت مش سائل عن القراء فما الداعي لفتح مدونه

على كل حال وتعليقا على البوست، ما رأيك أيضا أن تحرقني وتشعل في النار :)

بهذا انا أرتاح وانت تضمن نورا جيدا لحياتك لمده غير بسيطه اذا خذت في الاعتبار كمية الشحوم الموجوده في جسمي :)


بالنسبة لي لن اهجر مدونتك ابدا مهما طال غياب قلمك

Muath Almashari يقول...

لا ..

لـو أشـعــِلُ النار فيك لن تضــيء حياتي بل ســتتسمّم ! لا يمكــنني أبداً تصــوّر عدم وجودك في هذا العالم !

أنا لا أغيب .. أنا لن أغيب ، أنا هنا (: